Ads 468x60px

آخر التعليقات

الجمعة، 9 نوفمبر 2012

تويتر يدعم الصور التفاعلية

تويتر يدعم الصور التفاعلية
أكثر من تهمه هذه الميزة الجديدة هم العلامات التجارية والمسوقون.
  • Share on Facebook
  • Share on Twitter
  • Share on Google+
  • Share on Linke

8 نوفمبر 2012

أعلن موقع التدوين المصغر “تويتر” مؤخراً عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تضمين تغريداتهم الصور التفاعلية التي يدعمها موقع “ThingLink” وهو متخصص في إضافة مقاطع الصوتية والمرئية والنصية إلى الصور لإثرائها بالمعاني التي تحملها تلك الصور.
وتتلخص مهمة موقع ThingLink في تمكين المستخدمين من إضافة صور ومقاطع فيديو وشروحات تقود الآخرين إلى روابط لمحتوى رقمي آخر، فعند تمرير مؤشر الفأرة فوق الإيقونات التي تحتويها الصورة، تلمح بما يوجد فيها من فيديو على يوتيوب أو مقاطع صوتية أو ملفات شخصية على فيسبوك أو تويتر أو غيرها الكثير مما يجعل من الصورة الواحدة جذابة وثرية بالمحتوى الرقمي.
وتكمن أهمية هذه الميزة الجديدة من تويتر خاصة بالنسبة للعلامات التجارية والمسوقين في تمكينهم تضمين صور المنتجات بجميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها من مراجعات وصفحته على الإنترنت أو شبكات التواصل الاجتماعي.
يُشار أيضاً إلى أن تويتر تعتزم إصدار مجموعة مُرشحات “فلاتر” للصور في تطبيقها الخاص بالهواتف المتنقلة على غرار تلك الموجودة في تطبيق إنستاجرام الخاص بمشاركة الصور على الإنترنت خلال الأشهر القادمة.
تويتر يدعم الصور التفاعلية
أكثر من تهمه هذه الميزة الجديدة هم العلامات التجارية والمسوقون.
  • Share on Facebook
  • Share on Twitter
  • Share on Google+
  • Share on Linke

8 نوفمبر 2012

أعلن موقع التدوين المصغر “تويتر” مؤخراً عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين تضمين تغريداتهم الصور التفاعلية التي يدعمها موقع “ThingLink” وهو متخصص في إضافة مقاطع الصوتية والمرئية والنصية إلى الصور لإثرائها بالمعاني التي تحملها تلك الصور.
وتتلخص مهمة موقع ThingLink في تمكين المستخدمين من إضافة صور ومقاطع فيديو وشروحات تقود الآخرين إلى روابط لمحتوى رقمي آخر، فعند تمرير مؤشر الفأرة فوق الإيقونات التي تحتويها الصورة، تلمح بما يوجد فيها من فيديو على يوتيوب أو مقاطع صوتية أو ملفات شخصية على فيسبوك أو تويتر أو غيرها الكثير مما يجعل من الصورة الواحدة جذابة وثرية بالمحتوى الرقمي.
وتكمن أهمية هذه الميزة الجديدة من تويتر خاصة بالنسبة للعلامات التجارية والمسوقين في تمكينهم تضمين صور المنتجات بجميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها من مراجعات وصفحته على الإنترنت أو شبكات التواصل الاجتماعي.
يُشار أيضاً إلى أن تويتر تعتزم إصدار مجموعة مُرشحات “فلاتر” للصور في تطبيقها الخاص بالهواتف المتنقلة على غرار تلك الموجودة في تطبيق إنستاجرام الخاص بمشاركة الصور على الإنترنت خلال الأشهر القادمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق